القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فايبر Viber للأندرويد برابط مباشر 2020

تحميل برنامج Viber برابط مباشر


تحميل برنامج فايبر Viber للاندرويد APK

أهلًا بكم في مدونة FilGames للتطبيقات والألعاب وموضوع اليوم عن برنامج فايبر ( Viber ) والذي يُعد من أهم وأفضل برامج التواصل بجميع وسائلها سواء كانت رسائل نصية أو صوتية أو مكالمات فيديو وغيرها من الوسائل ، يتميز فايبر بأنه مجاني 100% فجميع الخدمات الموجودة به مجانية وبدون دفع أي رسوم مادية ، وما يميز فايبر عن غيرة من برامج التواصل الأخرى هي المكالمات الصوتية  ، فيتميز فايبر بالمكالمات الصوتية الواضحة حيث تعمل المكالمات بجودة HD وكذلك يعمل البرنامج على سرعات الإنترنت الضعيفة جدًا وبدون أي تقطيع ، كما يمكنك أيضًا إتمام مكالمات الفيديو بجودة عالية HD وعلى سرعات الإنترنت الضعيفة أيضًا.

نبذة عن برنامج فايبر Viber:

إذا كنت تُريد التواصل مع أي من أصدقائك أو أفراد عائلتك الموجودين في أي مكان حول العالم فيمكنك فعل ذلك عن طريق العديد من برامج التواصل المختلفة ، ولكن في فايبر ستجد التواصل سهل جدًا سواء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو أو الرسائل النصية أو الرسائل الصوتية ، فلا داعي للقلق من الإنترنت الضعيف فبرنامج فايبر ( Viber ) يعمل على أقل سرعة للإنترنت ، بالإضافة إلى ذلك فيمكنك أيضًا إرسال الصور والفيديوهات بكل سهولة وبسرعة عالية جدًا كما أن التسجيل في برنامج فايبر لا يحتاج سوى رقم هاتفك الخاص فقط ، فقم بالتسجيل عن طريق كتابة رقمك ثم كتابة الكود الذي سيتم إرسالة إليك للتأكيد واستمتع بجميع مميزات فايبر ، وفي آخر تحديث قام مُطوري فايبر بإطلاقه ستجد العديد من الأخبار الحصرية بمختلف المجالات وذلك عن طريق الضغط على إستكشاف ( Explore ) وتُعتبر هذه من أفضل المميزات التي تمت إضافتها لفايبر مؤخرًا ، فبرنامج فايبر أحد أفضل برامج التواصل على الإطلاق.

مميزات برنامج فايبر Viber: 

  1. البرنامج مجاني في التحميل وفي الإستخدام ، فيمكنك استخدام جميع خدمات فايبر مجانًا وكذلك تحميله بدون دفع أي رسوم مادية.
  2. واجهة البرنامج تتميز بالبساطة الشديدة فيمكن التعامل مع البرنامج بسهولة بدون أي خبرات سابقة.
  3. المحادثات الصوتية ومكالمات الفيديو تتم بأعلى جودة مُمكنة ( HD ) وعلى جميع سرعات الإنترنت ، لذلك فيعتبر فايبر الأفضل في المكالمات الدولية ومكالمات الفيديو.
  4. يمكن إنشاء مجموعات للدردشة الجماعية وإضافة أعداد كبيرة تصل إلى 250 شخص في المجموعة ، وذلك ما يساعد على التواصل مع العديد من الأشخاص في محادثة واحدة.
  5. يمكنك إلتقاط الصور والفيديوهات عن طريق كاميرا فايبر والفيديو يكون لمدة 30 ثانية فقط ، كما يمكنك إرسال الفيديوهات والصور بسرعة عالية وكذلك تحريرها وتعديلها قبل إرسالها.
  6. البرنامج منتشر في جميع أنحاء العالم وذلك لأنه يدعم أكثر من 40 لغة ، ومن بين هذه اللغات اللغة العربية.
  7. يتميز برنامج فايبر بالخصوصية الشديدة حيث يمكنك إخفاء المحادثات الهامة والإطلاع عليها في أي وقت تريد ، كما يمكنك حذف بعض الرسائل حتى بعد إرسالها.
  8. كما يمكنك استخدام البرنامج لتشغيل ألعاب فايبر ، والعديد من المميزات التي ستكتشفها عند تثبيت البرنامج من الرابط الموجود أسفل هذا المقال.

تحميل برنامج فايبر Viber:

  • لتحميل برنامج فايبر برابط مباشر ومجاني للأندرويد من هنا ، وسيتم تحويلك مباشرًا إلى صفحة البرنامج في جوجل بلاي قم بالضغط على تثبيت وسيتم تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك ، ومن ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق رقم الهاتف الخاص بك واستخدم البرنامج واستمتع بكافة المميزات التي يقدمها.
  • وإذا كنت تمتلك هاتف آيفون أو جهاز آيباد فقم بـ الضغط هنا ، وسيتم تحويلك إلى آب ستور وقم بتثبيته والتسجيل بنفس الطرقة السابقة.

معلومات عن البرنامج:

  • إسم البرنامج: Viber Messenger.
  • الترخيص: مجاني.
  • حجم البرنامج: يختلف الحجم حسب الجهازالمستخدم.
  • اللغة: يدعم اللغة العربية + 40 لغة أخرى.
  • النظام: يدعم أنظمة Android وiOS و Windows.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع